شرطة هونغ كونغ تطلق الغاز المسيل للدموع على متظاهرين
أطلقت شرطة مكافحة الشغب في هونغ كونغ الغاز المسيل للدموع لتفريق مئات المتظاهرين ضدّ مشروع بكين فرض قانون حول “الأمن القومي” على هذه المنطقة التي تتمتع بشبه حكم ذاتي، حسب ما أفاد صحافيون في وكالة فرانس برس. وكان المحتجّون الذين لم يكن تجمّعهم مرخصًا، يتظاهرون بين الأحياء التجارية في كوزواي باي ووانشاي عندما أُطلقت قنابل… اقرأ المزيد