السعد: النظام يعاني مرارة الالتحاق بالخارج
رأى عضو اللقاء الديموقراطي النائب فؤاد السعد، ان وحدها رئاسة الجمهورية، تدفع فاتورة التسيب في إدارة شؤون البلاد، ووحده الدستور والنظام يعاني مرارة التحاق البعض بركب السياسات الإقليمية وخروجهم عن طوع الشرعية اللبنانية، معتبرا ان الكل في لبنان يغني على ليلاه، وعلى وقع أنغام المصالح الخاصة والحزبية. وعليه لفت السعد في تصريح لصحيفة… اقرأ المزيد