4 مليارات دولار لمعالجة سرقة الكهرباء في الهند
أعلنت وزارة الكهرباء الهندية إن الهند ستنفق 253 مليار روبية (4.1 مليارات دولار) لمعالجة سرقة الكهرباء المتفشية في البلاد، وذلك عن طريق تركيب العدادات في المدن وتطوير شبكات التوزيع القديمة. والحد من سرقة الكهرباء وتقليص خسائر التوزيع جزء من جهود رئيس الوزراء ناريندرا مودي لمعالجة مشكلة انقطاع الكهرباء في أنحاء البلاد وأحد أركان سياسته منذ… اقرأ المزيد