ارتفاع إنتاج أو.إم.في النمساوية للطاقة في الربع/3 بفضل ليبيا والنرويج
ارتفع إنتاج مجموعة أو.إم.في النمساوية للنفط والغاز خمسة في المئة في الربع الثالث من العام مقارنة بالربع الثاني حيث عوض تحسن الإنتاج من حقول الشركة في ليبيا والنرويج تراجعه في النمسا ورومانيا. وقالت أو.إم.في يوم الإثنين إن إنتاجها في الربع الثالث بلغ 311 ألف برميل يوميا من المكافئ النفطي ارتفاعا من 297 ألف برميل يوميا… اقرأ المزيد