“نفط الكويت”: انخفاض الأسعار لن يؤثر على تعزيز الإنتاج
أعلن الرئيس التنفيذي لشركة “نفط الكويت” اليوم أن “الشركة تعتزم إنفاق 12 بليون دينار على مشاريع نفط وغاز خلال خمس سنوات”، وإن “الهبوط الحالي في أسعار النفط لن يكون له تأثير على خطط تعزيز الإنتاج”. وقال هاشم هاشم للصحافيين: “نعتزم إنفاق 12 بليون دينار على مشاريع نفط وغاز خلال خمس سنوات. نحن مستمرون في خططنا… اقرأ المزيد