أستراليا تطالب مجموعة العشرين بالتركيز على التجارة
حثت أستراليا مجموعة العشرين للدول المتقدمة والاقتصادات الناشئة على التركيز بصورة أكبر على تعزيز التجارة العالمية، وذلك في اقتراحاتها للنمو الاقتصادي، خاصة في أعقاب انهيار محادثات منظمة التجارة العالمية بشأن اتفاقية الجمارك. ويجتمع قادة مجموعة العشرين في مدينة برزبين الأسترالية في نوفمبر، وباعتبارها رئيسا للدورة الحالية للمجموعة تريد أستراليا من الدول الأعضاء تقديم تدابير ملزمة… اقرأ المزيد