البابا فرنسيس: النميمة أسوأ من “كورونا”
حث البابا فرنسيس على الابتعاد عن النميمة، مشددًا على أنها “أسوأ من فيروس “كورونا” ومن الممكن استخدامها لتقسيم الكنيسة الكاثوليكية”. وقال البابا، خلال عظته الأسبوعية يوم الأحد من نافذته المطلة على ساحة القديس بطرس: “رجاء يا إخوتي وأخواتي، دعونا نبذل جهدًا للكف عن النميمة. إنها وباء أسوأ من كوفيد-19”. وأضاف، في تصريحات مرتجلة: “الشيطان هو… اقرأ المزيد