إثيوبيا تطلق أول قمر صناعي
أطلقت إثيوبيا أول قمر صناعي للفضاء من الصين، وبحضور عدد كبير من المسؤولين الإثيوبيين وممثلين عن بكين. وتجمع مسؤولون ومواطنون في مركز “إينتوتو” للأبحاث، شمالي العاصمة أديس أبابا، لمشاهدة البث الحي لانطلاق القمر من محطة فضاء صينية. وقال نائب رئيس الوزراء الإثيوبي دمقي مكونن، في كلمة بمناسبة بث إطلاق القمر على التلفزيون الرسمي: “سيكون هذا… اقرأ المزيد