في غزة… وفاة 4 مرضى بالسرطان بسبب نفاد الوقود
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية وفاة 4 من مرضى السرطان في غزة بعد توقف مستشفى الصداقة التركي عن العمل بسبب نفاد الوقود. وأفادت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة، بأن مستشفى الصداقة التركي في قطاع غزة توقف عن العمل، جراء قصفه من قبل القوات الإسرائيلية أمس الأربعاء وأول أمس، ونفاذ الوقود فيه بشكل كامل، وهو المستشفى الوحيد… اقرأ المزيد