إثيوبيا: إستمرار الملء الرابع لسد النهضة
أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإثيوبية ملس آلم، أن “الملء الرابع لسد النهضة سيتم وفقاً للخطط الموضوعة له”. وقال آلم: “نسعى للوصول إلى تفاهم مشترك يرضي كل الأطراف بشأن سد النهضة”، موضحاً أن “نقل المفاوضات إلى الإعلام غير مفيد”. وأضاف: “لم نلحظ أي تقدم من الجانب المصري بشأن حل أزمة سد النهضة”. وكان وزير الخارجية… اقرأ المزيد