حادثة صادمة بالأردن.. نسيا طفلهما في التاكسي!
في حادثة مثيرة للصدمة، نسي والدان طفلهما داخل سيارة تاكسي، في العاصمة الأردنية عمان، حيث قضى وحيدا 6 ساعات داخل السيارة، قبل أن يجدوه وينقلوه إلى المستشفى. وأفادت وكالة الأنباء الأردنية “عمون”، بأن بلاغا أمنيا ورد للأجهزة الأمنية حول فقدان والدين من جنسية عربية طفلهما داخل إحدى سيارات الأجرة “التاكسي” في العاصمة عمان. وقال مصدر… اقرأ المزيد