IMLebanon

بالصور- إنقاذ 4 مواطنين من الغرق بصور!

انقذت عناصر من وحدة الإنقاذ البحري في الدفاع المدني في تمام الساعة 18:00 من تاريخ اليوم السبت، اربعة مواطنين كادوا أن يتعرضوا للغرق اثناء ممارستهم هواية السباحة جراء ارتفاع الامواج مقابل شاطئ صور. وقد حرص العناصر على تقديم الاسعافات الاولية اللازمة لهم عند الشاطئ.

إخماد حريق داخل هنغار في الغازية

اخمدت عناصر من الدفاع المدني معززين بالآليات من مراكز متعددة وبعد جهود مضنية استمرت منذ الساعة ١٦:٠٠ ولغاية الساعة ١٩:٠٠ من تاريخ ٢٠٢٤/٥/١٨ حريقًا شب داخل هنغار لتخزين الاخشاب عند جسر سينيق في الغازية – صيدا. وقد اقتصرت الاضرار على الماديات.

نزهة تنتهي بأزمة.. اليكم ما حصل!

أنقذت عناصر من الدفاع المدني، وبعد جهودٍ مضنية استمرت منذ الساعة 19:00 من تاريخ 18-05-2024 ولغاية الساعة 1:30 من تاريخ 19-5-2024، مواطنين إثنين كانا علقا في أسفل منحدر شاهق في وادٍ بين كفردبيان وفيطرون- كسروان. واستعانت العناصر بحبال الإنقاذ للتمكن من الوصول الى المكان الذي وجدا فيه واصعادهما الى سفح الوادي ليتابعا طريقهما بآمان.

الدفاع المدني يحذّر: لإتخاذ تدابير الحيطة عند ارتياد الشاطىء

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني، عن “انتهاء عمليات البحث عن المراهق الذي كان لا يزال مجهول المصير بعد أن فقد ورفيقه أثناء ممارسة هواية السباحة منذ الأحد الماضي مقابل شاطئ جبيل، إذ تم العثور على الجثة من قبل الجيش اللبناني مقابل شاطئ المدفون. وكانت عناصر وحدة الإنقاذ البحري والمراكز البرية في الدفاع المدني، بالإشتراك مع… اقرأ المزيد

7 جرحى بحادث سير

نقل عناصر من الدفاع المدني 3 جرحى الى مستشفى السان جون في جونية، أصيبوا جرّاء تعرضهم لحادث سير وقع على طريق عام درعون – كسروان. كما أسفر الحادث عن سقوط 4 جرحى آخرين، تم نقلهم جميعاً بواسطة جهات أخرى إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

محاولة إنقاذ 4 شبان مقابل شاطئ جبيل

يُحاول عناصر من مغاوير البحر والإنقاذ البحري في الدفاع المدني إنقاذ 4 شبان كانوا يمارسون رياضة السباحة على شاطئ جبيل وتم إنقاذ مواطن واحد والبحث جارٍ لإنقاذ الآخرين.