IMLebanon

3 جرحى جراء إشكال في صور!

نقلت عناصر من الدفاع المدني، مساء الجمعة، 3 جرحى إلى مستشفى حيرام اصيبوا جراء تعرضهم لإصابات مختلفة جراء إشكال وقع عند مفترق معركة – صور. و قد توجه العناصر على متن دراجة الإسعاف Moto Ambulance إلى موقع الحدث ليتمكنوا من تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في الوقت المناسب بانتظار وصول سيارات الإسعاف.

إنقاذ 3 مواطنين من الغرق مقابل شاطئ مستيتا

تمكن عناصر من الدفاع المدني من إنقاذ ثلاثة شبان كانوا يمارسون هواية السباحة مقابل شاطئ مستيتا-جبيل. كما وعملوا على تقديم الاسعافات الاولية اللازمة لهم. وقد توجه العناصر على متن دراجة الإسعاف Moto Ambulance إلى موقع الحدث ليتمكنوا من تقديم الإسعافات الأولية اللازمة.

إنقاذ غريق مقابل شاطئ نهر إبراهيم

أنقذ عناصر من الدفاع المدني غريقًا، غرق أثناء ممارسته هواية السباحة مقابل شاطئ نهر إبراهيم-جبيل. كما وعملوا على نقله الى مستشفى سيدة ماريتيم في جبيل.

إنقاذ شخصين من الغرق مقابل شاطئ نهر إبراهيم

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني أن “عناصر الدفاع المدني أنقذا شخصين غرقا أثناء ممارستهما هواية السباحة مقابل شاطىء نهر إبراهيم- جبيل، ونقلوهما إلى مستشفى سبدة ماريتيم في جبيل”.

إخماد حريق داخل زورق سياحي مقابل شاطئ طبرجا

أخمدت فرق الإطفاء في مركز الدفاع المدني في جونية حريقا اندلع بعد داخل زورق سياحي مقابل شاطئ طبرجا – كسروان. واقتصرت أضرار الحريق الذي أتى على الزورق على الماديات.

جريح بحالة حرجة في حادث سير في المصيلح

أصيب شخص بجروح بالغة اثر حادث سير على طريق عام المصيلح – النبطية. وقد استعان عناصر الدفاع المدني بمعدات الإنقاذ الهيدروليكية لسحب المصاب بسبب تضرر هيكل السيارة بشكل كبير جراء الحادث. ومن ثم تم نقله الى المستشفى.