IMLebanon

من السيد إلى القوى الأمنية والجيش

توجّه النائب جميل السيد إلى الجيش والقوى الأمنية عبر “تويتر” قائلا: “الفلتان الأمني عاد ليطلّ برأسه من جديد في البقاع ومناطق أخرى، الفراغ الحكومي ليس مبرراً للتراخي أو الإستهتار بالناس، الأمن حزب الناس بكل سياساتهم وطوائفهم ومناطقهم، وهو واجب يومي ودائم! كما في السدود المائية، التسرُّب ينتهي بإنهيار السدّ !عالجوه”. إلى الجيش والقوى الأمنية! *الفلتان… اقرأ المزيد

وهاب يترحّم على الوجود السوري

اعتبر رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهّاب أنّ “ما يجري حاليّاً من نهب وأداء سيء يجعلنا نترحم على الوجود السوري”. وأضاف وهاب عبر حسابه على “تويتر”: “لم يبلغ خلال تلك الفترة النهب، والوقاحة التي نشهدها اليوم وعلى الأقل كانت هيبة الدولة موجودة”. وختم: “ليخرج البعض من المزايدات السخيفة ولنكف عن إلهاء الناس بالشعارات الفارغة”.  … اقرأ المزيد

الدكاش لباسيل: “كل طلب متل هالطلب”

أكد النائب شوقي الدكاش انه “تلبية لرغبة معالي وزير الخارجية جبران باسيل سيبادر الى طلب الاذن لوضع لوحة جلاء القوات السورية عن لبنان في نهر الكلب”، وأرفق تغريدته بهاشتاغ ” كل طلب متل هالطلب”. https://twitter.com/chaoukidaccache/status/1064429601798176768

صورة عائلية ورسالة مؤثرة.. هكذا عايدت ريما فقيه زوجها

عايدت ملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه زوجها المنتج الموسيقي وسيم صليبي بصورة عبر حسابها على طانستغرام”. ونشرت فقيه صورة عائلية علّقت عليها قائلة:” عيد ميلاد سعيد لزوجي المحب وأب طفلينا الجميلين.. أنا أحبك وأحب عائلتنا”. وأضافت: “إلى الأبد يا صخرتي …نحن نحبك بابا”. https://www.instagram.com/p/BqQDJEFlPDz/?utm_source=ig_embed

ارسلان: لا يجمعنا الا  الكذب والنفاق.. “والله عيب”!

أشار رئيس الحزب “الديمقراطي اللبناني” النائب طلال أرسلان الى انه “من المعيب حقاً الذي يحصل في البلد، قسماً بالله معيب، إذ أصبح يصحّ فينا المثل القائل “اللي استحوا ماتوا”، هجرة الشباب والفساد وانهيار المؤسسسات والأوضاع الاقتصادية والمعيشية والمالية للدولة والشعب ألا يستحقون التضحية؟، سائلاً “الى متى الاستفراد والهيمنة والتسلّط والارتهان وسياسة الالغاء؟”. وقال أرسلان عبر… اقرأ المزيد