درغام عن المصالحة: خطوة مهمة للتسامح والمحبة
بارك عضو تكتل “لبنان القوي” النائب أسعد درغام “مصالحة “القوات” و”المردة” في بكركي، فهي خطوة مهمة للتسامح والمحبة بين المسيحيين واللبنانيين”. وتابع، عبر “تويتر”: “الأهم طي صفحة الحرب المؤلمة والعنف نهائيا، والاقتناع بأن لا بديل عن الحوار للعيش بسلام”. نبارك مصالحة القوات والمردة في بكركي، هي خطوة مهمة للتسامح والمحبة بين المسيحيين واللبنانيين. والأهم طي… اقرأ المزيد