حنكش: “شكرا سيد حسن”
توجّه النائب إلى حنكش إلى الأمين العام لـ “حزب الله” السيد حسن نصرالله قائلا: “شكراً سيد حسن، أسقط القناع وبرهنت لأصدقائنا المتنازلين والمستسلمين ما كنّا نحذر منه أن بالتسوية الرئاسية وقانون الانتخاب ومنطق المحاصصة سلّموك قرار البلد”. وتابع، على حسابه عبر “تويتر”: “أما الآن فهناك فرصة ذهبية للرئيس عون أن يبرهن للبنانيين أنه فعلاً الرئيس… اقرأ المزيد