نواب وشبيب جالوا في شوارع بيروت واطلعوا على آثار العاصفة
جال رئيس لجنة الأشغال العامة والنقل والطاقة والمياه النائب نزيه نجم، يرافقه النائبان حكمت ديب ورولا الطبش جارودي ومحافظ بيروت القاضي زياد شبيب في عدد من شوارع بيروت وأحيائها، واطلعوا على آثار العاصفة التي ضربت لبنان الخميس. وأشار نجم إلى أن “ستكون هناك عواصف أخرى وعلينا التجهز لها”، لافتًا إلى أن “السقالة التي وقعت هنا… اقرأ المزيد