الخارجية الأردنية تُحذّر من تداعيات انتهاكات القدس
أدانت وزارة الخارجية الأردنية، اليوم الجمعة، استمرار اقتحامات المتطرفين للمسجد الأقصى في القدس، وآخرها “محاولة تدنيسه بإدخال قرابين إلى إحدى باحاته”، ووصفتها بأنها “خرق فاضح للقانون الدولي وانتهاك لحرمة الحرم القدسي”. وشدَّد الناطق الرسمي باسم الوزارة، السفير فؤاد المجالي، على “رفض مملكة الأردن وإدانتها الشديدة لهذه الممارسات الاستفزازية”، مؤكداً أنها “تشكل انتهاكاً صارخاً للوضع التاريخي… اقرأ المزيد