نائب “أمل”: العقوبات الأميركية اعتداء على لبنان
اعتبر عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب قاسم هاشم أنّ العقوبات التي فرضتها الإدارة الأميركية تشكل اعتداءً على المؤسسات واللبنانيين، ومحاولة للضغط على لبنان وفرض الإرادة الأميركية عليه على أبواب استكمال خطوة المفاوضات. وفي بيان، رأى هاشم أنّ هذا الأمر يجب التعامل معه انطلاقاً من الحفاظ على كرامة لبنان واللبنانيين أيّاً كانوا وعلى أي مستوى، مؤكداً… اقرأ المزيد