“جيرالد فورد” تعود إلى الولايات المتحدة
أعلن البنتاغون أن حاملة الطائرات “يو إس إس جيرالد فورد” التي أبحرت إلى الشرق الأوسط قبل اندلاع الحرب مع إيران، عادت إلى الولايات المتحدة السبت بعد فترة انتشار دامت 326 يومًا. وقال الجيش الأميركي على منصة “إكس”، إن وزير الدفاع بيت هيغسيث كان حاضراً في نورفولك بولاية فيرجينيا للترحيب بعودة أكبر حاملة طائرات في العالم.… اقرأ المزيد