IMLebanon

“جيرالد فورد” تعود إلى الولايات المتحدة

أعلن البنتاغون أن حاملة الطائرات “يو إس إس جيرالد فورد” التي أبحرت إلى الشرق الأوسط قبل اندلاع الحرب مع إيران، عادت إلى الولايات المتحدة السبت بعد فترة انتشار دامت 326 يومًا. وقال الجيش الأميركي على منصة “إكس”، إن وزير الدفاع بيت هيغسيث كان حاضراً في نورفولك بولاية فيرجينيا للترحيب بعودة أكبر حاملة طائرات في العالم.… اقرأ المزيد

بالفيديو: دمار في البقاع الغربي بعد الغارات

أدت سلسلة الغارات التي شنها الطيران الحربي الإسرائيلي اليوم الأحد، على بلدتي يحمر وسحمر في البقاع الغربي، إلى دمار هائل كما تشاهدون في الفيديو المرفق. دمار في البقاع الغربي جراء الغارات الإسرائيلية pic.twitter.com/0OPdVc4pvA — IMLebanonNews (@IMLebanonNews) May 17, 2026