واشنطن تنشر غواصة نووية في جبل طارق
ذكرت تقارير إعلامية أن البحرية الأميركية نشرت الغواصة النووية “يو إس إس ألاسكا” من فئة “أوهايو” في مضيق جبل طارق، في خطوة علنية نادرة تتزامن مع تعثر المفاوضات بين الولايات المتحدة وإيران. ونقل موقع “أرمي ريكوغنشن” عن وسائل إعلام محلية، أن الغواصة الأميركية المزوّدة بصواريخ باليستية رست في منطقة “ساوث مول” في جبل طارق، وسط… اقرأ المزيد