“سيّدة الجبل”: لا حلّ للبنان إلّا بالمفاوضات
دعا “لقاء سيدة الجبل”، إلى “أوسع تجمع وطني دعمًا للدولة ولوفدها الى المفاوضات المباشرة بين لبنان وإسرائيل هذا الأسبوع في واشنطن”، معتبرًا أنّ “لا حلّ لأزمة لبنان إلّا من خلال هذه المفاوضات التي باتت تحظى بمروحة واسعة من الدعم للجانب اللبناني داخليًّا وعربيًّا ودوليًّا”. وأشار اللقاء، بعد اجتماعه الاسبوعي الكترونيًّا في مقرّ الاشرفية، إلى أنّ… اقرأ المزيد