الزين: العمل المناخي أساس في مسار التعافي الاقتصادي
عُقد في وزارة البيئة اجتماع تقني عقب اختتام أعمال مؤتمر الأطراف الثلاثين COP30، الذي استضافته مدينة بيليم في البرازيل، تحت عنوان: من بيليم إلى بيروت: تأملات ما بعد COP30 وحوار سياساتي. وهدف الاجتماع إلى متابعة مشاركة لبنان في المؤتمر، ومناقشة أبرز نتائجه ومدى انسجامها مع توجهات سياسات المناخ الوطنية. شارك في الاجتماع وزيرة البيئة الدكتورة… اقرأ المزيد