اللواء ابراهيم التقى الحريري: “جايي اسأل خاطرو”
أشار اللواء عباس ابراهيم إلى انّ الهدف من زيارته الخارجية لم يكن طلب الأموال، وقال: “الهدف كان إيجاد مساحة اقتصادية مشتركة بما يؤمن مصلحة تجارية بين الدول التي زرتها”. وأكّد ابراهيم عقب لقائه رئيس الحكومة السابق سعد الحريري في بيت الوسط، أنها ليست زيارته الأولى أو الأخيرة، قائلاً: “لا داعي للتعجّب والسؤال عن سبب الزيارة”.… اقرأ المزيد