إصابة موظفة في وزارة الصحة بكورونا
أعلنت وزارة الصحة عن تشخيص حالة من العاملين لديها في الإدراة المركزية التقطت العدوى من أحد أقربائها المشخصين. ولفتت الوزارة الى انها تقوم باتباع الاجراءات اللازمة لعزلها وتحديد المخالطين خارج وداخل الوزارة وجمع العينات ووضع المخالطين في الحجر الصحي المنزلي. وترددت معلومات عن ان المصابة والتي تدعى ( ك. ھ.)، هي قريبة احدى الراهبين المصابين،… اقرأ المزيد