حبشي: بواخر الكهرباء كلفتنا 920 مليون دولار
أكّد عضو تكتّل “الجمهورية القوية” النائب أنطوان حبشي أنه “منذ 10 سنوات حتى اليوم وخطط الكهرباء تتكرّر، ولبنان غرق بسبب تراكم دين الكهرباء”، لافتاً إلى أنّ “بواخر الكهرباء كلفتنا 920 مليون دولار، وبهذا المبلغ كان يمكننا أن نشتري 3 بواخر”. وقال حبشي، وفي مقابلة ضمن برنامج “صار الوقت” عبر شاشة الـmtv، إنّ “جباية مؤسسة كهرباء… اقرأ المزيد