عثمان: أصبح بإمكاننا كشف أي جريمة خلال 24 ساعة
أكد المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان أن “قوى الأمن الداخلي دائمًا ما كانت جاهزة لحماية الوطن والمواطنين ونعمل ليلًا نهارًا لراحة المواطن”، مشيرًا إلى “العمليات الاستباقية التي قمنا بها من خلال منع العديد من التفجيرات وحماية أرواح المواطنين”. ورأى عثمان، في حديث للـmtv، أن “الجريمة تتطور وعلينا أن نتطور ونكون أقوياء لكشفها… اقرأ المزيد