IMLebanon

مناشدة من خير إلى المواطنين

ناشد الامين العام للهيئة العليا للاغاثة اللواء الركن محمد خير جميع المواطنين، الابتعاد عن مكان المبنى المنهار في منطقة القبة – ضهر المغر، تسهيلا لاعمال الاغاثة ورفع الركام ونجدة السكان. كما طالب بتأمين علاج المصابين والجرحى على نفقة وزارة الصحة العامة والوقوف عند كل احتياجاتهم وازالة الاقسام المهددة بالخطر واخلاء وتأمين السكان المنكوبين.

لعبة الفن النبيل تخسر المدرب نبيل هاشم

غيب الموت بطل الملاكمة المدرب نبيل هاشم (50 سنة) بعد معاناة طويلة مع المرض، ورحلة مثمرة بالعطاء فوق حلبات لعبة “الفن النبيل”. ونعاه الزميل ابراهيم وزنة فقال: “أغمض بطل لبنان والمدرب الوطني ومخرج الأبطال عينيه إلى الأبد، وقلبه المتعب بقي حتى النفس الأخير يخفق بالدعاء لابنه علي الموجود في الجزائر ممثلا للبنان في بطولة دول… اقرأ المزيد

اعتقال العشرات خلال مسيرة للمثليين في اسطنبول

اعتقلت الشرطة التركية عشرات الأشخاص خلال مسيرة للمثليين في اسطنبول الأحد، بينهم مصور لوكالة فرانس برس، وفق فريق الوكالة. وحظر حاكم المدينة المسيرة، كما يحصل كل عام منذ سنوات عدة، لأسباب أمنية رسميًا.

بالصّور: انهيار مبنى في طرابلس

انهار مبنى من ثلاث طبقات في منطقة ضهر المغر في طرابلس، مما أدى الى سقوط عدد من الجرحى. وأفاد مندوب “الوكالة الوطنية للاعلام” بأن آليات وجرافات تابعة لبلدية طرابلس وصلت للمساعدة بعملية إزالة الردم والحجارة بعد سقوط المبنى. وتعمل فرق الاسعاف والاغاثة وعناصر الدفاع المدني، بالتعاون مع الجيش والاهالي على رفع الركام والبحث عن مفقودين،… اقرأ المزيد

3 جرحى بحادث سير في سير – الضنية

أصيب ثلاثة أشخاص بجروح ورضوض وكسور في مختلف أنحاء الجسم، نتيجة حادث سير وقع بين سيارتين، الأولى من طراز مرسيدس والثانية من نوع رابيد، عند مدخل بلدة سير- الضنية. وقد عملت عناصر جهاز الطوارئ والإغاثة على إسعاف أحدهم ميدانيا، بينما نقل الآخرين إلى مستشفى سير- الضنية الحكومي لتلقي العلاج اللازم.  

جولة تفقدية لحميه على شواطئ عدة

قام وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال علي حميه بجولة تفقدية استطلاعية على شواطئ عدة، من ضمنها الرملة البيضاء، للاطلاع عن كثب على كيفية تطبيق المذكرة الادارية التي اصدرها بدخول المواطنين مجانا الى الشواطئ.