مستشفيات البقاع وبعلبك الهرمل تتجهز للأسوأ
جال رئيس “اتحاد النقابات العمالية والصحية في البقاع” أكرم زريق ورئيس “نقابة عمال ومستخدمي المستشفيات في البقاع” جمال طليس برفقة مسؤول النقابات والعمال في القطاع الأول الدكتور عصام الحسيني، ومسؤول النقابات والعمال في القطاع السادس حسين الساحلي، على عدد من المستشفيات الحكومية والخاصة وبعض مراكز الرعاية الصحية الأولية وعدد من الصيدليات الكبرى، بغية الإطلاع على… اقرأ المزيد