رئيس بلدية القاع: هذه الاتفاقية ستهجرنا من أراضينا
أطلق رئيس بلدية القاع بشير مطر صرخة باسم مزارعي بلدة القاع “الذين يعتمدون على الآبار الارتوازية لري أراضيهم وضمان عيش كريم في ظل هذه الظروف الصعبة”. وقال مطر: “نرفع هذا النداء العاجل للجهات المعنية بشأن تداعيات الاتفاقية اللبنانية – السورية لتوزيع مياه نهر العاصي التي تمنعنا من تنظيف الآبار وحفرها”. وأضاف: “نصت الاتفاقية على منع… اقرأ المزيد