ريفي لـ “قوى الأمن”: حميتُم لبنان
أعلن النائب أشرف ريفي عبر حسابه على منصة “أكس”: “في العيد الـ 163 لقوى الأمن الداخلي نبارك للمؤسسة الوطنية العريقة والحريصة على الإستقرار بضباطها ورتبائها وعناصرها، ونتوجه لهم بالتحية لدورهم الذي يؤدونه في ظل الصعوبات الجمّة التي يمر بها لبنان. وأضاف: “نحن على ثقة أنكم وبالتعاون والتكامل مع الجيش اللبناني والأجهزة الأمنية اللبنانية قد حميتم… اقرأ المزيد