بعد القصف.. الحلبي اتصل بمدير ثانوية عدلون مطمئناً
اتصل وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال القاضي عباس الحلبي بمدير ثانوية عدلون الرسمية محمود وهبي مطمئنا إلى سلامة أفراد اسرة الثانوية، ومطلعا على الأضرار الذي خلفه العدوان الصهيوني على منزل في محيط الثانوية، منوها “بالدور الكبير لأسرة الثانوية بطاقميها التعليمي والاداري في تأدية رسالتهما السامية في ظل هذه الظروف الخطيرة.” وشكر وهبي… اقرأ المزيد