لا إنترنت لهؤلاء يوم الجمعة!.. بيان من “أوجيرو”
أكدت هيئة “أوجيرو”، “عزمها المضي قدماً في حماية شبكة الإتصالات الوطنية من أشكال التعدّيات كافة”. وأشارت في بيان الى أنه “إستكمالاً لحملاتها السابقة في محاربة الانترنت غير الشرعي، ستقوم الهيئة غداً الجمعة وبناءً على إشارة القضاء المختص بإزالة التعدّيات وتفكيك شبكات النقل غير المرخّص لها على كل الأراضي اللبنانية. وعليه، فإن خدمة الإنترنت ستشهد إنقطاعاً… اقرأ المزيد