IMLebanon

اسرائيل تعتقل لبنانيا بعد اجتيازه الحدود

اعلنت “الوكالة الوطنية ” ان القوات الإسرائيلية اعتقلت شخصا لبنانيا في محلة مستوطنة “كريات شمونة” بعد اجتيازه الحدود من خلال تخطيه الشريط التقني الحدودي، وسط استنفار أمني ضمن سرية “المطلة” الاسرائيلية الحدودية، بسبب عدم تشخيصها حالة الخرق أثناء عبور الشخص الذي حصل من جهة بلدة كفركلا اللبنانية. ويقابله من الجهة اللبنانية استنفار للاجهزة الأمنية والجيش… اقرأ المزيد

مقتل مواطن باطلاق نار في بعلبك

توفي المواطن خليل عمر صلح متأثرا بجروح أصيب بها أمام منزله في حي الصلح في بعلبك على طريق محلة الشعب، نتيجة إطلاق النار عليه من قبل مسلحين كانوا يستقلون سيارة رباعية الدفع، اثر حادث سير في الحي، ونقل في حالة حرجة إلى مستشفى الططري، ومنها إلى مستشفى دار الامل الجامعي، إلا أنه ما لبث أن… اقرأ المزيد

لا روائح بعد اليوم من الكوستابرافا؟

أعلنت “شركة الجهاد للتجارة والمقاولات”، في بيان، عن “انتهاء الاعمال التي كانت قد عكفت منذ اسبوع على القيام بها، وهي التنظيف الكامل للمكب القديم القريب من موقع مطمر الكوستابرافا، ما يعني التخلص نهائياً من الروائح الكريهة التي كانت تنبعث من المكب المذكور”. وأضاف البيان: “يهم الشركة التأكيد على انّها تحرص باستمرار على الحؤول دون وقوع… اقرأ المزيد

توقيف مطلوب في العبدة ـ عكار

ذكرت “الوكالة الوطنية للاعلام” أنّ دورية من مفرزة الاستقصاء في الشمال أوقفت المدعو ع. ر. م في محلة العبدة – عكار، وبحقه بلاغ بحث وتحر صادر عن مفرزة جونية القضائية بجرم تزوير. كما توجد بحقه مذكرة توقيف عن قاضي التحقيق في جبل لبنان بجرم تزوير واستعمال مزور. وقد تم تسليمه الى مخفر العبدة، تمهيداً لتسليمه… اقرأ المزيد

فن الرحابنة إلى السعودية!

أبرمت شركة الخدمات المتميزة Excellent Sport & Entertainment لصاحبها رجل الأعمال وليد مطر مع الفنانين أسامة وغدي ومروان الرحباني، إتفاقية للتعاون المشترك لتقديم الأعمال الفنية المتنوعة التي تملكها المجموعة من أعمال مسرحية وأغنيات للمجتمع السعودي الذي تميز بحبه للفنون الراقية، وذلك مواكبة للانفتاح الذي تعيشه المملكة العربية السعودية على صعيد تشجيع تقديم الأعمال الفنية الراقية… اقرأ المزيد

اعتصام لمزارعي التفاح في البقاع الشمالي

نفذ مزارعو التفاح في البقاع الشمالي اعتصاما على طريق عام بعلبك – الهرمل في بلدة النبي عثمان، مطالبين بصرف التعويضات التي وعدوا بها من قبل الهيئة العليا للاغاثة. وناشد المعتصمون رؤساء الجمهورية ميشال عون ومجلس النواب نبيه بري ومجلس الوزراء سعد الحريري ونواب بعلبك الهرمل “صرف التعويضات، لان المزارعين باتوا تحت خط الفقر”.