هذا ما يعانون منه موظفو قصر العدل في بيروت!
ذكرت “الوكالة الوطنية للاعلام” أنّ قصر العدل يعاني في بيروت منذ الصيف الماضي انقطاعًا في المياه، ولا سيما عن المراحيض حيث بات استخدامها أمرًا عسيرًا خصوصًا في غرفة الصحافة بعد التمديدات التي طالها الترميم، والروائح الكريهة في أرجائها. ولم تنفع المراجعات مع ديوان وزارة العدل ولا مع مكتب الرئيس الاول الاستئنافي، فالأخير يعاني أيضًا… اقرأ المزيد