إشكال عائلي في عين الحلوة
وقع خلاف عائلي في حي الزيب داخل مخيم عين الحلوة بين أفراد من آل البحتي وآخرين من آل الغزي، تطور إلى اطلاق نار، وعملت القوة الفلسطينية المشتركة على تطويقه ومنع تطوره.
وقع خلاف عائلي في حي الزيب داخل مخيم عين الحلوة بين أفراد من آل البحتي وآخرين من آل الغزي، تطور إلى اطلاق نار، وعملت القوة الفلسطينية المشتركة على تطويقه ومنع تطوره.
إستفاق المزارع وليد يوسف الاحمد على مجزرة طالت حظيرة الماشية التي يملكها والقريبة من منزله في بلدة بفروة- النبطية. واوضح انّه وجد اكثر من 55 رأس ماعز نافقة جراء مهاجمتها ليلاً من قبل حيوانات يعتقد انها ذئاب. وناشد الجهات المعنية في وزارة الزراعة وغيرها مساعدته، معتبراً انّ ما حصل كارثة ألمت بمصدر رزقه.
تمكنت دورية من فرع المعلومات في مدينة النبطية، من توقيف عصابة لتزوير العملات في مدينة النبطية، شارع محمود فقيه، مؤلفة من 3 أشخاص، هم: ع. السهلي، ح. مراد، وش. عدنان، كانوا يقومون بتزوير عملة من فئة المئة دولار. ونقلوا فوراً إلى مقر فرع المعلومات في صيدا، للتحقيق معهم.
أصيب الشرطي في مجلس النواب م. سيف الدين برصاصة بكتفه، من جراء إشكال تطور إلى إطلاق نار على افضلية مرور بين شبان من آل جعفر وآخرين من آل سيف الدين في بلدة زبود بالبقاع الشمالي. ونقل الى مستشفى “دار الامل” في دورس للمعالجة.
افادت “الوكالة الوطنية للاعلام” ان المدعو يوسف سعدو في بلدة مشتى حسن اقدم على اطلاق النار على ولديه محمد (7 سنوات) وعلي (5 سنوات) وارداهما ليقتل نفسه بعد ذلك باطلاق النار على نفسه من بندقية صيد. وقد حضرت الادلة الجنائية والعناصر الامنية بانتظار حضور الطبيب الشرعي..كما حضرت سيارات اسعاف تابعة للصليب الاحمر اللبناني.
دهمت قوة من شعبة المعلومات في بلدة اللبوة منزل المدعو م. ص.ع. حيث ضبطت في داخل المنزل حوالي 100 الف حبة كبتاغون وكمية كبيرة من حشيشة الكيف مصنعة وموضبة باكياس بلاستيكية. والتحقيقات جارية باشراف القضاء المختص.