شيرين ترفض غناء “ما شربتش من نيلها”
رفضت المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب، تلبية طلب جمهورها، في حفل أقامته في الكويت. وعندما طلب أحد الجماهير من شيرين أن تؤدي أغنية “ما شربتش من نيلها” في الحفل، أشارت بيدها بالنفي، لتضحك ويضحك الجمهور معها، وقالت إنها “امتنعت عن التحدث في السياسة”. ويأتي رد فعل شيرين عبد الوهاب الأخير، بعد أزمة انتشار فيديو لها،… اقرأ المزيد