عباس: لن نقبل أي خطة سلام أميركية
أعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس عن “أن الولايات المتحدة لم تعد وسيطا نزيها في عملية السلام، ولن نقبل أي خطة منها بسبب انحيازها وخرقها للقانون الدولي”. وقال عباس في مؤتمر صحافي مع نظيره الفرنسي إيمانيول ماكرون في باريس: “إن الفلسطينيين يريدون التوصل إلى حل بطرق سلمية”، مضيفاً ان “كل التظاهرات التي نظمناها سلمية”. ولفت ماكرون… اقرأ المزيد