إعدام شاب كوري شمالي بسبب “موسيقى أجنبية”
أفاد تقرير لحقوق الإنسان صادر عن وزارة الوحدة في كوريا الجنوبية، الخميس، بإعدام شاب كوري شمالي يبلغ من العمر 22 عاما، بسبب “مشاهدة ومشاركة الأفلام والموسيقى الكورية الجنوبية”. وبحسب التقرير الذي سلطت عليه الضوء صحيفة “غارديان” البريطانية، فإن “الوزارة اعتمدت في تقريرها على شهادات من 649 “منشقا” من كوريا الشمالية”. وفقا لشهادة منشق لم يذكر… اقرأ المزيد