IMLebanon

خطف طفلاً من الحضانة… وقطع رأسه!

knife

 

 

 

ذكرت صحيفة “إنديان أكسبرس” ان “جماهير غاضبة انهالت على رجل هندي، متهم بقطع رأس طفل أثناء طقوس للشعوذة، وسحقته وأشعلت النار في جسده”.

ونقلت الصحيفة أن “تيرومالا راو “35 عاما” خطف الطفل، البالغ من العمر 5 سنوات، من الحضانة الموجودة داخل مركز طبي وحمله إلى منزله”، لافتةً الى ان “راوس قام بطقوس قبل أن يقوم بقطع رأس الطفل وجمع دمه في وعاء ورشه حول منزله.

واوضحت الصحيفة ان “الحادث اكتشف عندما ذهبت والدة الطفل إلى الحضانة لإحضار طفلها في قرية “بوكورو” بولاية أندرا برادش في جنوب شرق الهند وفوجئت بأنه اختفى من المدرسة”.

وافادت الصحيفة بأن “صديق للعائلة أبلغ ذوي الطفل أنه رأى راو يأخذه. فاتجهت الأم المصدومة، صحبة مجموعة من القرويين، إلى منزل راو، حيث عثرت الأم على جسم ابنها في زاوية من إحدى الغرف بينما يوجد الرأس في زاوية أخرى قرب الوعاء الذي وضع فيه دمه”، مشيرةً الى ان “السكان بحثوا عن راو، وعندما عثروا عليه، ربطوه إلى عمود وسحقوه قبل أن يضروا النار في جسده بعد أن رشوا عليه البنزين”.

فيما افاد شهود عيان للصحيفة، عن ان “الرجل زعم، بعد سحله وضربه من قبل الجماهير، أنه يستطيع إعادة الطفل إلى الحياة”، موضحين انه “وبعد أن علمت الشرطة بالأمر، تنقلت إلى القرية لمحاولة إنقاذ الرجل ونقلته إلى المستشفى وهو الآن في حالة حرجة”.

فيما شرح اخ المتهم والمدعو فنكاتا راو، إن “أخاه كان قد حاول مهاجمته بمنجل في الماضي”، ذاكراً أن “شقيقه انفصل عن زوجته التي لم تستطع تحمل سلوكه الغريب”.

بينما اكد ضابط  فيالشرطة ان “هذه أول حادثة من هذا النوع في مقاطعة براكاسام، مشدداً على أن “المتهم لديه صلات بطقوس “التنترا” وأنه أجرى في وقت سابق محاولة فاشلة لخطف طفلة عمرها 18 شهرا”، معلناً انه “سيتم تقديم راو للمحاكمة بعد تماثله للشفاء وعرضه على طبيب نفسي للتأكد من حالته العقلية”.