IMLebanon

هل إنتحر برنس؟

prince-singer

أعلنت السلطات الأميركية أنّها لم تعثر على أيّ آثار على جثة المغني الشهير برنس تشي بحدوث اعتداء أو أدلة على انتحاره، لكن نتائج التشريح قد تستغرق أسابيع قبل إعلانها.

وعُثر على جثة المغني غريب الأطوار الذي اشتهر بأغان مثل “بربل رين” أو المطر البنفسجي و”وين دوفز كراي” أو عندما تبكي الحمائم، ميتاً في منزله بمينيابوليس الخميس عن 57 عاماً.

وسبّب رحيله صدمة لعشاقه في مختلف أنحاء العالم.

وقال قائد الشرطة في كرافر كاونتي جيم أولسون الذي يحقق مكتبه في ملابسات وفاة برنس، إنّ المغني الراحل شوهد لآخر مرة عن طريق أحد معارفه الذي أوصله للمنزل عند الساعة الثامنة تقريباً مساء يوم الأربعاء.

وأضاف أولسون خلال مؤتمر صحافي: “لا توجد أيّ علامات واضحة على الجثة تفيد بحدوث اعتداء. لا يوجد لدينا سبب في هذه المرحلة للاعتقاد بحدوث انتحار. الأمر كله ما زال رهن التحقيق”.

وأوضح بيان صدر عن مكتب رئيس الشرطة في مقاطعة كرافر أنّ برنس عُثر عليه فاقد الوعي في مصعد بمجمع استوديوهات بايسلي بارك الذي يملكه والذي يضم أيضاً المنزل الذي يقيم فيه. وحاول المسعفون إنقاذه لكنّهم أعلنوا وفاته بعد فترة وجيزة.

وأجرت السلطات في ولاية مينيسوتا تشريحاً لجثة برنس الجمعة، لكنّ مسؤولين قالوا إنّ الأمر قد يستغرق أسابيع قبل الحصول على نتائج كاملة للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وإعلانه.