IMLebanon

المخرج إيلي السمعان يخوض تجربته الدرامية الأولى في “زوجتي أنا”

elie-semaan

 

يخوض المخرج إيلي السمعان للمرّة الأولى تجربة الدراما اللبنانية في مسلسل “زوجتي أنا” لشركة “مروى غروب” بعد أن كانت له تجارب عدّة في إخراج الإعلانات والفيديو كليب.

وقال في دردشة مع “الوكالة الوطنية للاعلام”: “إن المسلسل يحقق نسبة مرتفعة من المشاهدة على قناة “الجديد” والأرقام تؤكد ذلك ولا مجال للتشكيك فيها”.

وأثنى السمعان على “التكتيك الذكي الذي يعتمده المنتج مروان حداد الذي منحه فرصته الدرامية الأولى”، قال: “إنّه يعمل بانسجام، وعملي كبير مع الكاتبة كريستين بطرس وهما على تشاور وتنسيق في ما يخص هذا العمل وربما برأيه لكونهما من جيل درامي جديد وواحد يسهل هذا التنسيق وهذا التفاعل”.

وردًا على سؤال، أكّد أنّه ليس بعيدًا عن الأجواء الدرامية فهو خاض تجارب التمثيل في مسلسلات “من أحلى بيوت راس بيروت” وفي “فاميليا” كان المدمن وفي “ابنة المعلم” ابن الممثل سعد حمدان كما شارك في مسلسل “نضال”. لكنّه نفى نفيًا قاطعًا أنّه كان يريد دور الممثل مازن المعضم أو الممثل جيسكار أبي نادر أو غيرهما في هذا المسلسل الذي وعد بأحداث مشوقة في المرحلة الثانية منه.

مسلسل “زوجتي أنا” قطع الحلقة العاشرة وهو مؤلف من ستين حلقة وانضمّ الى الممثلين أسماء جديدة مثل الممثلة سهى قيقانو والمطرب كريم عبدو وزياد صابر وغيرهم .

وعن الممثل كريم عبدو يرى أنّ التعامل معه سيكون سهلا لكونه أخرج له في “الفيديو كليب” مثلما أخرج لكلّ من الفنانين فادي حرب وميسم نحاس لأغنية “بحبك”، وهو نال رواجًا ووهجًا.

للمخرج السمعان تجربة ناجحة في الفيلم القصير الذي عرض في نيويورك وفي مهرجانات كبيرة حيث قدم فيلم “هيدي أنا” التي شاركت فيه الممثلة جوان زيبق التي تلعب دور “سيندي” في مسلسل “زوجتي أنا”، ويتمنى السمعان الإهتمام بالأفلام الصغيرة أو القصيرة وإفساح المجال لعرضها على الشاشتين الكبيرة والصغيرة.

وردًا على النقد الذي وجه للمسلسل من أحد البرامج التلفزيونية، لفت إلى أنّه “لا ينزعج إن كان النقد بناء وبعيدًا عن الإنتقام الشخصي”.