IMLebanon

الرياشي: مؤمنون بمدرستنا “ثورة السلحفاة”!

أشار وزير الاعلام ملحم الرياشي الى أن العلاقة بين “القوات اللبنانية” و”تيار المردة” ليست جديدة، فهي تعود لأكثر من سنتين، والعمل مستمر لطوي صفحات الخلاف واحترام الاختلاف بين الطرفين.

اما العلاقة مع “تيار المستقبل” فالعلاقة جيدة جدا، مشيرًا إلى أن اللقاءات والزيارات إلى بيت الوسط، هي لمتابعة ملفات البلد وليس لحل مشاكل وخلافات بين الحزبين.

وعن العلاقة بين القوات اللبنانية وحزب الله، قال الرياشي للـMTV: “هناك تواصل دائم ومودة بيني وبين نوابهم”، موضحًا أنه يفصل بين العلاقة مع رئيس مجلس النواب نبيه بري والعلاقة مع حزب الله، مضيفًا أن علاقته مع الوزير جبران باسيل هي جيدة جدا سياسيا وشخصيا.

اما عن العلاقة الشخصية التي تجمع الرياشي برئيس الجمهورية العماد ميشال عون فقال الرياشي: “تربطني علاقة شخصية نتجت عن ومن الاختلاف السياسي بيننا”، مضيفًا أن “الأشهر الستة الاولى من العهد جيدة جدا وناجحة، فبفترة قصيرة جدًا تم ما لم يتم منذ عشرات السنين في لبنان وأهمها التحالف المسيحي – المسيحي والموازنة”.

واكد الرياشي “إننا نؤمن ايمانا كاملا بمدرستنا “ثورة السلحفاة” باتجاه الهدف”. وأضاف الرياشي: “أن سمير جعجع لم يطمح يومًا للوصول الى الرئاسة بالمعنى التقليدي للكلمة، فهو يردد هذا القول: مش مهم مين بيرفع العلم، المهم إنو يرتفع”.