IMLebanon

هكذا يرد الثوار على احراق “مجسّم الثورة”!

بعدما استفاق اللبنانيون على مشهد احراق مجسم الثورة في وسط ساحة الشهداء وسط بيروت صبيحة عيد الاستقلال وقبل ساعات من العرض المدني الذي ينظمه الثوار، يبدو ان الرد سيكون بمزيد من العزم على تغيير الصورة القاتمة التي حاول البعض رسمها… وأفادت المعلومات ان العمل بدأ على صنع مجسم جديد ولكن هذه المرة من الحديد ومن… اقرأ المزيد

خاص IMLebanon: الادعاء على الرئيس السابق لضمان جونية بتهمة اختلاس ملايين!

علم موقع IMLebanon أن مجلس ادارة الضمان طلب من مدير عام الضمان الادعاء على المدير السابق لمركز الضمان في جونية سامي زغيب بتهمة اختلاس مئات ملايين الليرات اللبنانية، وعلى كل من يظهره التحقيق فاعلًا او متدخلًا في دوائر الضمان. وفي التفاصيل فإن زغيب كان قد قدّم طلبًا الى الضمان لسحب القسم الثاني من تعويضه عن… اقرأ المزيد

حجب “الجديد” في الضاحية وبعض المناطق الأخرى

قام بعض موزعي الكابل في الضاحية الجنوبية وبعض المناطق الاخرى بحجب قناة “الجديد”. وفي هذا الاطار، اكدت قناة الـLBCI رفضها هذا العمل، ودعت “من قام بهذا العمل المرفوض والمدان بالعودة فورا عن هذا القطع لأن زمن قمع الحريات في لبنان من اي جهة كان قد ولى”.

السفارة الأميركية: “مع الشعب اللبناني اليوم وغدًا”

وجهت السفارة الاميركية في لبنان رسالة بمناسبة عيد الاستقلال في لبنان. وكتبت في تدوينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ارفقتها مع العلم اللبناني: “مع الشعب اللبناني. اليوم وغدا. With the Lebanese people. Today and Tomorrow”.

يعقوبيان: السنة الاستقلال غير

عشية عيد الاستقلال، عغردت النائبة بولا يعقوبيان:”من سنة كان الحلم انو الناس تعبي الساحات رفضا للذل والتبعية والاستغلال….السنة الاستقلال غير”.