IMLebanon

قوى الامن: توقيف مطلوب في دده وشخصين في الناقورة

أوضحت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة في بلاغ، أنه و”بنتيجة الرصد والمتابعة تمكنت مفرزة استقصاء الشمال في وحدة الدرك الاقليمي، من توقيف المطلوب خ. ش.( مواليد عام 1986) في بلدة دده ـ الكورة وهو من ضمن لوائح المطلوبين المعمم عنهم.

وهو مطلوب للقضاء بموجب 4 وثائق اتصال صادرة عن الجيش بجرم اطلاق نار من سلاح حربي، وبلاغ بحث وتحرٍ بجرم إثارة الفتن وتسبب بقتل وجرح مواطنين.

والتحقيقات جارية بإشراف القضاء المختص”.

وأشارت في بلاغ آخر، إلى أنه بـ”تاريخ 28/03/2014 أوقف مكتب مكافحة المخدرات الاقليمي في الجنوب، كل من: – ف.م و- ا.ش. بجرم تعاطي وترويج وتجارة المخدرات في بلدة الناقورة، وضبط بحوزة الأول قطعة من حشيشة الكيف زنتها 20 غراماً وفي منزل الثاني 318 غراما من ذات المادة وميزان حساس وأكياس نايلون.

وبالتحقيق معهما اعترفا بقيامهما بترويج وتعاطي والاتجار بالمخدرات في الناقورة وصور، وتم توقيف 20 شخصاً يتعاطون المخدرات التي يحصلون عليها من الموقوفين المذكورين أعلاه.

وكان المكتب المذكور أوقف 17 شخصاً تبين أنهم يقومون بتعاطي المخدرات، وأنهم يحصلون عليها من الموقوف المروج:- ز.ح. علما أن معظم الموقوفين هم من الفتيات والطلاب القاصرين.

وأودع الموقوفون القضاء المختص بناء لإشارته”.