IMLebanon

زهرا: الدولة في ذمية “حزب الله” وايران

antoine-zahra

أكد عضو كتلة “القوات اللبنانية” النائب انطون زهرا ان الدولة أصبحت في ذمية حزب الله والنظام الايراني الذي يحاول السيطرة على الشرق الأوسط، معتببرًا ان هذا المشروع الاسترتيجي يعمل عليه لذلك دخل “حزب الله” في الحرب السورية.

زهرا اعتبر في حديث لـ”لبنان الحر” ان ما جرى في السفارة السورية في لبنان مهين بحق النظام السوري وخاصة بحق “حزب الله”، معتبرًا ان الحزب تعمد قطع الطرقات كي لا يصل الشعب الى عمله، وكشف عن معلومات تشير الى ان غالبية الذين اقترعوا هددوا لكي يقترعوا وشاركوا بالقوة.

وعن الاستحقاق الرئاسي، أشار الى ان الجميع كان يتوقع الوصول الى الشغور الرئاسي في لبنان وهناك من ربطها بالمفاوضات الايرانية السعودية والايرانية الاميركية والبعض ربطها بالانتخابات السورية.

واذ أكد على ان “مرشح “14 آذار” يبقى رئيس حزب القوات” سمير جعجع الى ان ان نشهد خطوة من النائب ميشال عون عبر القبول بالتوافق على مرشح آخر، اعتبر زهرا ان النائب ميشال عون ليس مرشح “حزب الله” الفعلي والا كانوا سعوا الى ايصاله، مضيفًا: “على عون ان يعلم أن طريق بعبدا لا تمر في روما”.

وشدد على ان الرئيس ميشال سليمان خرج من قصر بعبدا مرفوع الرأس وعائلته والشعب وضيعته فخورة به وما قام به سيسجل في التاريخ، رافضًا الهجوم على المرشح هنري حلو.

.