IMLebanon

مارادونا: كأس العالم لن يخرج من أميركا الجنوبية

maradona

 

توقع أسطورة كرة القدم الارجنتيني، دييغو أرماندو مارادونا، ظهور أقل لمنتخبات إسبانيا وألمانيا وإيطاليا في مونديال البرازيل الذي سينطلق يوم 12 من حزيران المقبل.

وقال مارادونا في تصريحات خاصة لـ”ايلاف”، عقب حضوره حفل ختام أكاديميات كرة القدم التي نظمها مجلس دبي الرياضي معلقاً: “سيكون من الصعب على منتخبات أوروبا أن تنال لقب مونديال 2014، وأستبعد أن تنافس إسبانيا أو ألمانيا أو إيطاليا أو غيرهم من المنتخبات الأوروبية الآخرى على اللقب”. وتوقع أن لا يخرج كأس العالم من أميركا الجنوبية، وأن يكون اللقب سيكون محصوراً بين الأرجنتين أو البرازيل”.

واستبعد ان تكون هناك مفاجآت في النسخة المقبلة لكأس العالم، وأضاف: “الدول التي ستنافس على البطولة معروفة للجميع، أتصور ان المنتخبات الـ32 التي تأهلت للمونديال كانت هي الافضل عند اقامة التصفيات”.

وكان مارادونا الذي يعمل مستشاراً رياضياً، وسفيراً للرياضة في امارة دبي، قد توصل إلى اتفاق مع احدى القنوات الفضائية في فنزويلا لتحليل مباريات كأس العالم بالبرازيل. وسيتوجه مارادونا، في نهاية هذا الأسبوع إلى البرازيل قادما من دبي برفقة أسرته من أجل التجهيز للبرنامج الذي سيتم عرضه بشكل يومي.