IMLebanon

“الجوفنتوس” يغازل دي ماريا ويغريه

di-maria

 

ذكرت صحيفة “الكونفيدونسيال” الإسبانية السبت أن خورخي مينديز وكيل أعمال أنخيل دي ماريا نجم ريال مدريد سافر إلى تورينو وإجتمع مع قادة نادي جوفنتوس الخميس الماضي من أجل معرفة إهتمام البيانكونيري للظفر بخدمات دي ماريا خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وحسب نفس المصدر فإن النادي الإيطالي على إستعداد لمنح دي ماريا عقدا يمتد لخمس مواسم ومع راتب سنوي يقدر بحوالي ستة ملايين يورو. ولكن أولوية اللاعب تظل تمديد عقده مع نادي العاصمة الإسبانية.

ولا يبدو أن نادي ريال مدريد على إستعداد لدفع ستة ملايين يورو سنويا للاعب والذي يلقى بإعجاب كبير بالنسبة للمدرب كارلو أنشيلوتي الذي يعتبره قطعة رئيسية في تشكيلته وواحد من أهم اللاعبين الذين قادوا ريال مدريد للقب العاشر في دوري الأبطال.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن قادة اليوفي على استعداد لوضع على الطاولة مبلغ 45 مليون يورو للتعاقد مع دي ماريا ولا يعتبر البيانكونيري النادي الوحيد المهتم بالأرجنتيني حيث أن موناكو الفرنسي هو الاخر مهتم بقوة لضمه هذا الصيف.

ولكن في الوقت الحالي جوفنتوس هو نادي الوحيد الذي أظهر إهتمام كبير في ضم دي ماريا.. الأخير يعتقد أن راتبه الحالي في ريال مدريد والمقدر بحوالي ثلاثة ملايين يورو لا يتوافق مع أهميته ودوره داخل الفريق ويرغب في أن يضاعف وجوفنتوس مستعد للإستماع إلى متطلباته.