IMLebanon

العملاء في الكويت يستفيدون من إطلاق العلامة التجارية Ooredoo

LOGO-Ooredoo-790x347

يستفيد العملاء في دولة الكويت من سلسلة من المبادرات الجديدة بعد تبني العلامة التجارية العالمية Ooredoo قبل أسابيع قليلة.

فقد أصبحت الكويت أحدث الأسواق التي تبنت علامة Ooredoo، وذلك بعد إطلاقها بنجاح في قطر والجزائر وتونس وميانمار والمالديف. وقد شهد العملاء في كل واحدة من تلك الأسواق عدداً من المبادرات بعد إطلاق العلامة التجارية.

في دولة الكويت، أتيح لعملاء Ooredoo عدداً من الفوائد المباشرة كان من بينها خدمة “عرضي My Offer” لعملاء خدمة الاتصالات الجوالة مسبقة الدفع، والتي تقدم النصحللعملاء باستخدام منتجات معينة بناءً على نمط استخدامهم. وتطلق Ooredoo بالإضافة إلى ذلك باقات بيانات وباقات مسبقة الدفع وباقات هواتف ذكية أخرى لتعزيز خدمة العملاء.

وكانت Ooredoo الكويت قد استكملت مؤخراً مشروعاً لتحديث الشبكة بتكلفة 400 مليون دولار ليمكنها من توفير أحد أفضل شبكات البرودباند الجوال من الجيل الرابع 4G LTEوالثالث 3G في المنطقة، وفي العالم وذلك لدعم خدمات البيانات.

وكاستفادة مباشرة من تحديثات الشبكة هذه أطلقت Ooredoo الكويت سلسلة من باقات البيانات الجوالة، كما أطلقت مؤخراً أول متجر إلكتروني تابع لشركة اتصالات في الكويت يمكن للعملاء شراء الإلكترونيات منه.

وابتهاجاً بنجاح إطلاق العلامة التجارية في الكويت، أقامت Ooredoo حفلاً خاصاً لكبار الشخصيات حضره عدد من الوزراء والأعيان وكبار العملاء والشركاء،افتتح الحفل سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة Ooredoo بكلمة القاها بتلك المناسبة.

وقال سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني: “لقد كان إطلاق علامة Ooredoo في الكويت نجاحاً كبيراً لنا. فشركتنا تتطلع إلى الريادة في جميع الأسواق التي تعمل بها، وتهدف إلى توفير أفضل خدمات البيانات، مع توفير جميع الفوائد التي تتضمنها حلول الجيل الرابع 4Gوالألياف الضوئية للعملاء من الأفراد والشركات. إننا ومن خلال تقريب فريق العمل في الكويت من عمليات عائلة Ooredoo سنتمكن من الاستفادة من الفوائدالاقتصادية للحجم الكبير للعمليات ومن الاشتراك في الموارد مع شركات المجموعة الأخرى، مع العمل على ضمان أن تعود تلك الفوائد على عملائنا أيضاً.”

أما بالنسبة للشركة، فقد كان تبني علامة Ooredoo عاملاً مهماً في تحقيق نتائج يمكن قياسها، بما في ذلك زيادة في توفير النفقات المالية وتعزيز دور الحملات التسويقية وجودة وسرعة أعلى في إطلاق المنتجات والخدمات.

ومن جانبه قال عبدالعزيز فخرو، المدير العام والرئيس التنفيذي في الكويت: “لدينا خطط كبيرة في الكويت، فقد بدأ عملائنا يستفيدون من النتائج فعلياً. فالبيانات تسهم في تغيير جميع جوانب حياتنا اليومية، وOoredooالكويت تتمتع بمكانة تمكنها من ريادة قطاع البيانات في الكويت في الأشهر والسنوات القادمة.”

وتبرهن Ooredoo على التزامها بالمجتمع من خلال رعايتها لإقامة حلبة رياضية تضم ثلاثة ملاعب داخلية لكرة القدم، وتبرعها بإقامة أول مطبعة للقطاع الخاص بلغة بريل للمكفوفين لصالح جمعية المكفوفين الكويتية، وفي دعمها لاحتياجات ورغبات الأطفال الذين يعانون من أمراض مزمنة في مستشفى بيت عبدالله.

وواصلت الشركة العمل بحملتها الجديدة حملة “أريد” التي تمكن النساء ورواد الأعمال والشباب من تحميل أمانيهم وتطلعاتهم على موقع Ooredoo الجديد، والحصول على دعم الشركة لتحيق تلك التطلعات. ومن بين أحدث المستفيدين من هذه الحملة أحد العملاء الذي أراد إنشاء مخبز لتوزيع منتجاته من الكعك من خلال موقع إنستجرام، وإحدى العائلات التي تم تجديد منزلها بالكامل.

ومن جانب آخر، يستمتع العملاء في الكويت بأول دعاية تلفزيونية عالمية لـ Ooredoo مع سفير علامتها التجارية ليو ميسي. إذ تشجع حملة “أطلق قدراتك” الشباب والناشئين على تحميل لقطات فيديو لمهاراتهم في كرة القدم على الإنترنت، وتوفر الفرصة لهم للفوز برحلة مدفوعة التكاليف إلى برشلونة للقاء نجم الكرة العالمي ميسي شخصياً.

كما تم انتقال الموظفون في Ooredoo الكويت إلى مبنى حديث في مدينة الكويت بشكل تزامن مع إطلاق العلامة الجديدة.

يذكر أن الأسواق التي أطلقت فيها العلامة الجديدة Ooredoo قد سجلت نجاحاً كبيراً خلال 2014. فسوق قطر التي أطلقت العلامة الجديدة في مارس 2013 مع إطلاق خدمات 4G على نطاق تجاري أعلنت حديثاً عن تحقيق إنجاز جديد هو تخطي عدد عملائها لحاجز ثلاثة ملايين عميل. أما الجزائر التي أطلقت علامة Ooredoo مع إطلاق خدمات 3G فكان لديها في مارس 2014 أكثر من 1.1 مليون مستخدم نشط للبرودباند الجوال.