IMLebanon

تمثيل جريمة قتل الطفل محمد الخولي في حلبا

baby

 

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي أنه تم تمثيل جريمة قتل الطفل السوري محمد الخولي، في حضور المحامي العام الاستئنافي في الشمال القاضي غسان باسيل، آمر مفرزة حلبا القضائية المقدم نديم عبد المسيح ومساعده الرائد نزيه صلاح، مندوبة الأحداث فاتن غانم وعدد من ضباط ورتباء المفرزة.

قوى الامن، وفي بيان، نشرت وقائع تمثيل الجريمة وجاء فيه: “في تاريخ 08/06/2014 ورد إتصال من المدعو محمود. ع. إلى مخفر حلبا في وحدة الدرك الإقليمي، مفاده ان ابنه المدعو ن. ع. (مواليد 1997 لبناني) اعترف له: بقتل طفل ورميه في إحدى حاويات النفايات بالقرب من مهنية حلبا الرسمية. وبالتنسيق بين المخفر المذكور والوالد أوقف الإبن وتم العثور على جثة الطفل مصابة بعدة طعنات سكين في خاصرته، وتم ضبط السكين المستخدم بمكان حصول الجريمة”.

وبنتيجة تقرير الطبيب الشرعي في الشمال تبين ان الجثة تعرضت لإعتداء جنسي ومصابة بخمس طعنات في خاصرته اليمنى ما أدى إلى الوفاة.وبالتحقيق معه بناء لإشارة القضاء المختص من قبل المخفر المذكور ومفرزة حلبا القضائية، اعترف بإغتصابه للطفل ومن ثم قتله خنقا وطعنا بسكين، وذلك حصل في مقهى عائد لشقيقه وانه وضع الجثة في صندوق من الكرتون ورمى الجثة داخل حاوية للنفايات خلف المقهى”.