IMLebanon

المنظمة الشبابية في حركة “الاستقلال” وضعت اكليلا على ضريح فرنجية

IM-darih-frangieh

 

انطونيو معوض: الاختلاف في الخيارات السياسية لا يمنع تكريم الشهداء

شادي دحدح: شركاء في الشهادة لأجل لبنان

 

في اطار المبادرة التي أطلقتها المنظمة الشبابية في حركة الاستقلال لتكريم الشهداء قام وفد من المنظمة الشبابية في الحركة بوضع اكليل من الزهر على ضريح الوزيرالراحل طوني فرنجيه وعقيلته فيرا وطفلتهما جيهان، في كنيسة مار انطونيوس في اهدن. وقد استقبل مسؤول مكتب الشباب والطلاب في تيار “المردة” شادي دحدح على رأس مجموعة من مكتب الشباب في التيار وفد الحركة في حضور الآباء بول مرقص الدويهي وجان مورا وأقيمت صلاة وضع البخور.

IM-darih-frangieh-2

 

شادي دحدح

بعدها كانت كلمة لمسؤول مكتب الشباب والطلاب في تيار المرده شادي دحدح شكر فيها حركة الاستقلال على مبادرتها للسنة الثانية على التوالي. وأكد على ضرورة اللقاء كشباب بعيدا عن الخلافات السياسية. ولفت دحدح الى أن تيار “المرده” وحركة “الاستقلال” قدّما الشهداء على مذبح الوطن وفي مقدمهم الرئيس رينه معوض والوزير طوني فرنجية ويدركان تماما معنى الشهادة في سبيل لبنان.

انطونيو معوض

فيما أكد مسؤول المنظمة الشبابية في حركة “الاستقلال” انطونيو معوض أن الخطوة تأتي في اطارمبادرة أطلقتها الحركة لتكريم شهداء لبنان، كما أنها تهدف الى التأكيد على أنه وعلى الرغم من الاختلاف في الخيارات السياسية الا أن التواصل يجب أن يبقى قائما بيننا لتعزيز القواسم المشتركة لما فيه خير زغرتا ولبنان.

وكانت مداخلة للاب بول الدويهي تمنى فيها الاسراع في اللقاء بين الطرفين لتعزيز الحوار والتواصل وتوسيع أفاق التلاقي .

 

IM-darih-frangieh-1